من هم Sasaeng؟ و11 قصة مزعجة لهم مع نجوم k-pop:


نجوم k-pop يتلقون الكثير من الحب من الجميع، ولكن بعض عبور الخط الفاصل بين الحب والهوس. "Sasaengs" هم المشجعون الذين يحبون اونقول مهوسون بشكل مفرط حول نجوم k-pop. لا يبدو ما إذا كانت تصرفاتهم غير قانونية أو يجب التخلص منها. قد جمعنا بعض القصص القاسية لهم في هذه القائمة تحت عنوان "11 قصص مزعجة للغاية لSasaeng الى نجوم k-pop".

Kim Yu Jung
عندما كانت في المدرسة الابتدائية جاء"Sasaengs" إلى مدرستها، تظاهر بأنه قريبها وحاول أن يأخذها معه. سأل المعلم يو جونغ إذا تعرفه ثم بعد ذلك دعا رجال الشرطة.

EXO (محاولة الاختطاف)
استأجر Sasaengs سيارة مطابقة لسيارة EXO. ثم وقفت امام شركتهم دخلوا أعضاء الفرقة كلهم تقريبا الى سيارة لكن مدربهم لاحظ بأنها ليست سيارتهم فمنعهم من الدخول.

Kim Hee Chul
اختبأت Sasaeng في مسكنه وانتظرته. عندما كان هيتشول في الحمام خرجت وقال "اوبااا". 
كما انه حصل معه أيضا حادث سير في محاولة الهروب من sasaengs بسيارته... 

Choi Si Won
تم اختراق حسابه في تويتر مرتين. وفي وقت لاحق، قام سيوون بالتغريد "الحب الحقيقي الفهم ورعاية لا بالتجسس .. وأعلم من فعل هذا ولكنني لن الصمت لذا من فضلك توقف". 

Taecyeon
أرسلت Sasaeng منديل الدورة الشهرية مستعمل ورسالة مكتوبة بالدم مكتوب فيها "لا يمكنك العيش بدوني". اعتذرت في وقت لاحق وقالت: "أنا مهوسة بك جدا ولكن أنا لست من Sasaeng، أنا آسفة".

G-Dragon
متعب جدا من sasaengs في التخييم امام منزله، وغرد في تويتر"في الوقت الحاضر الاطفال يتبعني إلى بيتي ... افهم ولكن هذا يجب أن يتوقف ... أمي وأختي خائفون.... لا تختبئ امام منزلي".

JaeJoong
تسلل sasaeng الى مسكنه وأخذوا صورة له وقبلوه. وكان قد سقط ضحية لإجراءات مماثلة داخل مسكنه. 

Yoochun 
 
sasaeng صفع يوتشون على وجهه وبعد ذلك قال sasaeng "صفعته (يوتشون) حتى يتذكرنا دائما".

EXO
وقع هذا الحادث بينما كان EXO في الصين. حلق فتيات Sasaeng رؤوسهم وتظاهرن كانأنهم رجال. واتبعوا EXO في يتظاهرون بأنهم رجال والتقطوا صور.

EXO 
حاول Sasaengs متابعة EXO إلى الحمام Sehun وChanyeol منعوهم.

EXO (ميكروفون مثبت سرا)
اندلعت sasaeng إلى فندق حيث كان من المقرر تاو البقاء وميكروفونات مثبتة. وsasaeng أفرج عنهم لاحقا عن الملف الصوتي حيث يغني في الحمام وغيرها من الملفات الصوتية.

هذا خبر من ترجمة ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل 
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )


إرسال تعليق

0 تعليقات