يعفو رئيس كوريا الشمالية عن الهارب المشتبه به في ارتكاب جرائم جنسية خطيرة في كوريا الجنوبية بعد عودته الى الشمال لكن يشكون بإصابته بفيروس كورونا:

أفادت الأنباء أن الهارب الكوري الشمالي (السيد أ) الذي يُشتبه بارتكابه جرائم جنسية خطيرة في كوريا الجنوبية، فر عائداً إلى الشمال لكن زعيمهم كيم جونغ أون غفر له.

في 3 سبتمبر ، ذكرت صحيفة ناشيونال ديلي نيوز أن راديو آسيا الحرة الأمريكية (RFA) نقلت عن مصادر متعددة في كوريا الشمالية وذكرت أن كيم جونغ أون سيغفر للسيد A.

في السابق ، كان السيد A قد هرب إلى الجنوب في عام 2017 وعاش في Gimpo مقاطعة Gyeonggi. ومع ذلك ، قبل بضعة أشهر ، كان قيد التحقيق لتورطه في الاعتداء الجنسي وجرائم جنسية أخرى. منذ ذلك الحين ، فر السيد "أ" عائداً إلى كوريا الشمالية في 18 يوليو من هذا العام .

بعد تأمين مكان وجود السيد "أ" ، اشتبهت السلطات الكورية الشمالية في ظهور أعراض فيروس كورونا على السيد "أ". لذلك ، قامت سلطات كوريا الشمالية بإغلاق منطقة وسط مدينة كايسونج تمامًا وبدأت جهود الحجر الصحي المكثفة. وتكهن البعض بأن عقوبة كوريا الشمالية للسيد "أ" ستكون قاسية للغاية.

ومع ذلك ، وفقًا لمصدر في كوريا الشمالية ، غيرت السلطات الكورية الشمالية سياستها لاستخدام وجود السيد "أ" للترويج لنظامها بدلاً من معاقبته.

قالت اللجنة المركزية لحزب العمال الحاكم في الشمال في توجيه صادر إلى لجنة الحزب بالمقاطعة ووكالات إنفاذ القانون في مقاطعة شمال هامغيونغ في 25 أغسطس ، إنها أكدت عدم إصابة السيد أ بفيروس كورونا. وذكروا أيضا أن "اللجنة المركزية قررت العفو عن الشاب الذي عاد لوطنه بعد هروبه من إغواء أعدائه".

ونقلت اللجنة "هذا القرار صدر عن المرشد الأعلى لدينا الذي أصدر سياسة تغفر لمن يتوب ويفكر في أخطائه عن ماضيهم ، ويجب أن يرعى هؤلاء الأفراد ويدعمهم الحزب حتى يتمكنوا من العمل في أي مكان". هم يريدون. "

وقال مصدر من كوريا الشمالية ، "عندما عاد الهارب لأول مرة إلى كايسونج ، تم استنكاره باعتباره خائنًا خان البلاد وجاء ليغرق البلاد في حالة من الفوضى حيث اشتبهوا في إصابته بفيروس كورونا. الآن ".

لكن المصدر الكوري الشمالي قال أيضا: "إن السلطات لن تترك السيد" أ ", سوف يستغلون الهارب للترويج للنظام ".


الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل

بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

0 تعليقات