استحتسن الرئيس Moon Jae In بالتبرع السخي الذي قدمته IU للممرضات خلال جائحة COVID-19.





في 2 سبتمبر ، ذكر رئيس كوريا الجنوبية كرم المغنية وكاتبة الأغاني بعد أن تبرعت بمبلغ 100 مليون وون (84120.92 دولارًا أمريكيًا) من سترات للعاملين في المجال الطبي ، الذين يعملون على مكافحة الفيروس في الخطوط الأمامية. أكدت جمعية الممرضات الكورية أن IU قد تبرعت بـ 4600 سترة للجمعية من خلال صندوق المجتمع الكوري.


كتب الرئيس على النحو التالي:


إلى ممرضاتنا ، شكراً لكم.


أثناء إرضاء الممرضات لدينا الذين يتولون مسؤولية المواقع الطبية أثناء غياب الأطباء ، أود أن أعرب عن امتناني وإعجابي بتضحياتكم وعملكم الجاد. يجب أن يكون الأمر صعبًا خلال جائحة COVID-19 ، لذلك لا أستطيع أن أتخيل مدى صعوبة الأمر مع إضراب الأطباء.
أسمع أيضًا أنكم يجب أن تتحملوا انتقادات من المرضى. أشعر بالسوء تجاه الممرضات اللواتي لا يضطررن فقط لتحمل بيئات عملهن غير الملائمة ، ولكن أيضًا المصاعب العاطفية.
القصة المؤسفة لكيفية وفاة المهنيين الطبيين من عدم قدرتهم على خلع ملابسهم الواقية أثناء موجة الحر كان لها صدى لدى العديد من القلوب. على الرغم من أنهم أشاروا إليهم بالمهنيين الطبيين ، إلا أن المواطنين يدركون أن معظمهم كانوا ممرضات.
سمعت أن المغنية IU تبرعت بسترات ثلجية, هذا صحيح. لا تنس أنه بينما تكافحوا لمساعدة المرضى ، فإن مواطنينا أيضًا بجانبكم.
ستبحث الحكومة عن طريقة لجعل الأمر أسهل قليلاً على الممرضات. سنبذل قصارى جهدنا لتوفير الموارد التي تحتاجونهام. سنبدأ بتوفير موظفين إضافيين والقيام بأشياء يمكننا البدء بها على الفور.
شكرا لك أيها الممرضات. نحن نحبكم."
الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )



إرسال تعليق

0 تعليقات