تعرضت ممثلة للاعتداء جنسي من قبل الرئيس التنفيذي لوكالتها بعد أن اكتشف أنها متورطة في الدعارة:

أفيد أن ممثلة مبتدئة تعرضت لاعتداء جنسي من قبل الرئيس التنفيذي لوكالتها بعد أن اكتشف أنها أقامت علاقات جنسية مقابل المال قبل ترسيمها.

وفقًا للتقارير ، كانت الممثلة الصاعدة تعاني من صعوبات مالية عندما قررت بيع الجنس قبل ظهورها لأول مرة. في التقارير التي صدرت في 12 نوفمبر، حاولت الممثلة تغيير وكالتها عندما أدركت أن المدير التنفيذي اكتشف بالتفصيل أمر دعارةها.

قال المدير التنفيذي للممثلة "اكتبي متى ومع من مارستي الجنس مقابل مقدار المبلغ. إذا لم تفعلي ذلك ، فسوف ابلغ الشرطة".

في النهاية ، كتبت الممثلة تفاصيل الدعارة على الورقة وسلمتها إلى الرئيس التنفيذي بسبب تهديده. ثم حاصر الرئيس التنفيذي الممثلة، قائلاً: "سيكون الأمر ممتعًا إذا تم نشر هذا في مقال".

ثم اعتدى الرئيس التنفيذي جنسيا على الممثلة، وقال لها إنه سيهتم بكل شيء لها. وقالت الممثلة في شهادتها في المحكمة: "ظللت أبكي ولم أعرف لماذا يستمر في ممارسة الجنس معي وأنا أبكي".

كما ورد أنه بعد قضاء الليلة في منزل الرئيس التنفيذي، كتبت الممثلة مذكرة تفيد بأنها ستتحمل المسؤولية المدنية والجنائية إذا تسببت في ضرر للشركة بسبب حادثة الدعارة.

في النهاية ، حكمت المحكمة على الرئيس التنفيذي بالسجن ثلاث سنوات خلال المحاكمة الأولى. ومع ذلك ، تم منح المدير التنفيذي فترة مراقبة لمدة 4 سنوات وثلاث سنوات في حالة انتهاكه. كما أُمر الرئيس التنفيذي بإكمال برنامج علاج العنف الجنسي لمدة 40 ساعة إلى جانب تقييد التوظيف لمدة 3 سنوات حيث لا يُسمح له بالعمل في المؤسسات والمرافق الاجتماعية ذات الصلة بالشباب.


الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

0 تعليقات