تبرأ الممثل Shin Hyun Joon من استخدام البروبوفول الغير القانوني وإساءة استخدام مكان العمل والتهم الموجهة إليه في الاعتداء اللفظي:



 في 12 نوفمبر ، أصدر الممثل القانوني للممثل Shin Hyun Joon بيانًا رسميًا ، يؤكد أنه قد تم تبرئته من جميع التهم من قبل مديره السابق "A".
في يوليو 2020، اتهم المدير السابق لـ Shin Hyun Joon "A" شين بإساءة استخدام مكان العمل ، والأجر المنخفض ، والاعتداء اللفظي ، والاستخدام غير القانوني لعقار البروبوفول.  تم نقل الاتهامات إلى الشرطة ، في تحقيق حيث نفى شين هيون جون جميع التهم.
اعتبارًا من 12 نوفمبر، خلصت الشرطة إلى أن شين هيون جون غير مذنب في اتهامات 'أ' وأنهت التحقيق دون توجيه لوائح اتهام. أعلنت الشرطة أنه لا يوجد دليل يثبت أن Shin Hyun Joon استخدم البروبوفول بشكل غير قانوني ، ولم يكن هناك أدلة كافية تشير إلى أن Shin Hyun Joon متورط في الإساءة في مكان العمل أو الاعتداء اللفظي كما ادعى 'A'.
علاوة على ذلك ، تم توجيه لائحة اتهام إلى المدير السابق "A" وإحالته إلى المحاكمة بتهمة التشهير بشخصية Shin Hyun Joon في الدعوى القضائية المضادة لـ Shin ، والتي تم رفعها أيضًا في وقت سابق من هذا العام.
سوف يستعد Shin Hyun Joon للعودة إلى الأنشطة قريبًا.



الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

0 تعليقات