Jimin تجاوز بثه المباشر على youtube خمس ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة حيث تحدث عن الالبوم الجديد والحالة الصحية الحالية ل SUGA:

 

عمل Jimin بثه الفردي المباشر على قناة BTS الرسمية على Youtube في 11 نوفمبر في الاتجاه في العديد من البلدان حول العالم لأكثر من 21 ساعة. كما تجاوز الفيديو 5 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة.
في 11 نوفمبر ، فاجأ Jimin المعجبين ببث مباشر غير معلن على Youtube. وفقًا لجيمين ، فقد أخذ استراحة قصيرة من تدريبات الرقص والاستعدادات الأخرى لحدث ليلة رأس السنة للتحدث إلى الجماهير.
Jimin ، بصفته مدير المشروع لألبوم BTS القادم BE ، أثار بعض التحديثات للمعجبين وتحدث أيضًا عن العملية التي خضعت لها الفرقة بالنسبة للألبوم الجديد بما في ذلك صنع الفيديو الموسيقي الأخير. أخيرًا ، تمكن Jimin أيضًا من تقديم بعض التحديثات حول الحالة الصحية الحالية لعضو Suga.
فقد تجاوز الفيديو المباشر 5 ملايين مشاهدة وحصل على أكثر من 1.2 مليون إعجاب في وقت قصير جدًا أقل من 24 ساعة. تُظهر البيانات التاريخية أنها حصدت 3.6 مليون مشاهدة في 7 ساعات ، و 4.6 مليون مشاهدة في 12 ساعة و 5.2 مليون مشاهدة في 21 ساعة.


البث المباشر مترجم بالعربية:



الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )


إرسال تعليق

0 تعليقات