أمرت صديقة Kim Hyun Joong السابقة 'A' التي اتهمته سابقا بتهمة الاعتداء الجسدي بدفع 90 ألف دولار أمريكي:

في 12 نوفمبر ، أمرت المحكمة العليا في سيول ، صديقة المغني / الممثل Kim Hyun Joong السابقة "A" بدفع 100 مليون وون كوري (~ 90.000 دولار أمريكي) بالإضافة إلى تكاليف الأضرار الإضافية للتشهير بالشخصية.

 وقعت أول معركة قانونية بين Kim Hyun Joong وصديقته السابقة في أغسطس 2014 ، عندما رفعت 'A' دعوى قضائية ضد Kim Hyun Joong بتهمة الاعتداء الجسدي ، مما أدى إلى إتلاف 6 من ضلوعها. انتهت الدعوى القضائية بعد أن وعد Kim Hyun Joong بمخاطبة الصحافة ببيان رسمي بالاعتذار تجاه "A" ، ودفع 600 مليون وون كوري (حوالي 540.000 دولار أمريكي) كتعويضات ، ووعد "A" بالسرية فيما يتعلق بالقضية. . كما تم اتهام Kim Hyun Joong بالاعتداء الجسدي وغرامة قدرها 5 ملايين وون كوري.

بعد ذلك ، في أبريل من عام 2015 ، رفعت 'A' دعوى قضائية أخرى ضد Kim Hyun Joong ، مدعية أنه بسبب اعتداء Kim Hyun Joong الجسدي ، تعرضت للإجهاض. زعمت 'A' أيضًا أن جانب Kim Hyun Joong حاول إجبارها على الإجهاض. في يوليو من نفس العام ، رفع Kim Hyun Joong دعوى قضائية مضادة ضد "A" لانتهاكه عقد المحكمة السابق ، بالإضافة إلى التشهير بالشخصية.

في منتصف الدعوى القضائية ، أنجبت "A" ابن Kim Hyun Joong في سبتمبر 2015. ورد أن "A" تقوم حاليًا بتربية الطفل بمفردها ، مع منع Kim Hyun Joong من رؤيته.

على مدار العديد من أحكام المحاكم المحلية ، ومحاكمات الاستئناف ، وأكثر من ذلك ، حكمت المحكمة العليا أخيرًا اعتبارًا من 12 نوفمبر / تشرين الثاني أنه لا يوجد دليل يذكر للاعتقاد بأن "أ" تعرضت للإجهاض أو أُجبرت على الإجهاض.


الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

0 تعليقات