رئيسة وسائل التواصل الاجتماعي بمنظمة الصحة العالمية تمدح جيمين من فرقة BTS , وجيمين ينصح معجبينه:

 في 29 أغسطس 2020 ، نشرت السيدة Sari Setiogi Griberg، رئيسة قسم وسائل التواصل الاجتماعي ومراقبة  وسائل الإعلام في منظمة الصحة العالمية في مقر منظمة الصحة العالمية في Geneva،  مدحت جيمين من فرقة BTS على حسابها على توبتر لارتدائه قناع الوجه أثناء تدربيه على الرفص.

نشرت السيدة Griberg صورة Jimin من BTS InstaStories ، والتي تظهر جيمين مركز خلال التدريبات على حفل MTV Video Music Awardsالذي سيكون في 31 أغسطس و يرتدي قناع وجه وهو أمر ضروري للغاية خلال جائحة Covid-19.

 نشرت السيدة Griberg  مع صورة جيمين رسما كاريكاتوريا يقول "الأبطال الخارقين ينقذون الأرواح,  يمكنك أن تفعل الشيء نفسه 'البس قناعا'!",  كما شاركت أيضًا ملصق حملة إعلامية من منظمة الصحة العالمية حول ما يمكن للمرء فعله لوقف انتشار فبروس كورونا.

جيمين دائما يذكر الجميع بارتداء قناع وأن يكونوا بأمان, ويقول الصحة هي الأهم. جيمين في الأماكن العامة  دائما يرتدي قناع الوجه ليس فقط لحماية نفسه ولكن من أجل حماية الآخرين أيضًا.



جيمين ، من خلال إحدى تغريداته ، شجع الجميع على ارتداء الأقنعة بشكل صحيح ، حتى لو شعرت بعدم الراحة. قال الشيء نفسه خلال إحدى البث المباشر له.




الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل

بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

0 تعليقات