قانون الخدمة العسكرية قيد المناقشة, هل سيتم تأجيل تجنيد أعضاء فرقة BTS أو لا ؟

حاليًا ، يتساءل مستخدمو الإنترنت عما إذا كان تجنيد BTS في الخدمة العسكرية الإلزامية سيتأخر حيث أن مراجعة قانون الخدمة العسكرية قيد المناقشة.

مرة أخرى ، صنع BTS تاريخًا لـ Kpop في ضوء هذا الحدث المبهج ، قيل إن الإجراءات المتعلقة بالتجنيد العسكري ضرورية للمشاهير الكوريين لمواصلة أنشطتهم. كان هناك تأكيد على أن الحكومة والحزب الحاكم يعملان على إجراءات ملموسة لهذه القضية.

تتم مراجعة قانون الخدمة العسكرية ليشمل فناني الثقافة الشعبية ذوي الإسهامات الثقافية والاقتصادية العالية ، في قائمة الأفراد المؤهلين لتأجيل التجنيد. باستثناء أصغر الأعضاء ، فإن جميع أعضاء BTS مسجلين حاليًا في برامج الدراسات العليا أو على وشك التسجيل في برنامج الدراسات العليا. يبدو أن هذا يأخذ في الاعتبار أنه إذا التحق الفرد بإحدى مدارس الدراسات العليا ، فيمكنه تأجيل تجنيده في الجيش حتى يبلغ 28 عامًا.

ومع ذلك ، يجب أن ينضم عضو Jin من BTS إلى الجيش في ديسمبر من هذا العام لأنه سيبلغ من العمر 28 عامًا ، حيث ولد في ديسمبر من عام 1992.

يسمح قانون الخدمة العسكرية الحالي فقط للطلاب الذين يلتحقون بالمدارس من أجل التعليم العالي ، بما في ذلك المدرسة الثانوية ، أو معاهد البحث والتدريب القضائي والرياضيين المتميزين بتأجيل تجنيدهم. BTS غير مؤهلة للتأجيل لأن القانون لا يشمل فناني الثقافة الشعبية.

ومع ذلك ، فقد تم التأكيد على أن الحكومة والحزب الحاكم قد أكملوا مؤخرا المشاورات حول هذه القضية ويخططون لاقتراح مراجعة لقانون الخدمة العسكرية في شكل تشريع من قبل المشرعين خلال هذا الأسبوع.

وسيشملون "الأفراد الذين أعطوا نفوذاً بارزاً للمساهمة في تحسين الأمة في مجال الثقافة والفنون ، الذي أوصى به وزير الثقافة والرياضة والسياحة" للسماح لهم بتأجيل التجنيد الإجباري. بعبارة أخرى ، "يُسمح للأفراد الذين عملوا في المجالات الثقافية والفنية لأكثر من ثلاث سنوات ، ولديهم مساهمات بارزة في رفع المكانة الوطنية ، وقد تم الاعتراف بهم من قبل الحكومة لمزاياهم ، بتمديد فترة تجنيدهم".

لكن الحزب الحاكم والحكومة يؤكدان أن هذا ليس إعفاءً بل تأجيلًا للتجنيد في الجيش ، مع مراعاة الانتقادات الموجهة إلى المشاهير لإعفاءهم من الخدمة العسكرية.

إذا تم تمرير مشروع القانون ومرسوم الإنفاذ ، فسيُسمح لفناني الثقافة الشعبية بتأخير تجنيدهم حتى سن الثلاثين ، بغض النظر عن أدائهم الأكاديمي.

بالإضافة إلى ذلك ، يفكر الحزب والحكومة في توسيع نطاق تأجيل التجنيد ليس فقط لفناني ثقافة البوب ​​ولكن أيضًا للاعبي الرياضة الإلكترونية.

الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

0 تعليقات