تعرف على سبب الذي أجبر الآيدولز على ترك شركاتهم كمتدربين:

 الآيدولز لديهم الكثير من القصص الشيقة عن أيام تدريبهم. من بين القصص الأكثر إثارة للدهشة روايات الآيدولز عن إجبارهم على ترك شركاتهم كمتدربين. لحسن الحظ بالنسبة للجماهير ، تم منح الأيدولز فرصة ثانية للترسيم. تحقق من الآيدولز الذين تم طردهم كمتدربين.


Jimin من BTS

على الرغم من أنه لم يُجبر على ترك شركته ، إلا أن Jimin كشف للجماهير عدة مرات أنه تمت إزالته من التشكيلة الأصلية لـ BTS. في الواقع ، من المفترض أنه تم سحبه من الفريق حوالي ثماني مرات لأن العديد من الأشخاص في Big Hit Entertainment عارضوا انضمامه إلى المجموعة. نظرًا لأنه تخصص في الرقص المعاصر في المدرسة الثانوية ، كان أسلوبه في الرقص مختلفًا عن أسلوب مجموعة الآيدول النموذجية ، مما جعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له للاندماج مع الأعضاء الآخرين أثناء الرقص على تصميم الرقصات BTS.

Lay من EXO

بينما لا يمكن لأحد تأكيد ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا ، توقع العديد من المعجبين أن لاي عضو EXO طُرد من SM Entertainment كمتدرب. شارك أحد EXO-L أنه أُجبر على المغادرة بعد حادث مع أحد المتدربين. 

تشاجر على وعاء من الأرز هو وأحد المتدربين بعد التدريب لانهم يكونوا جائيعين ومتعبين. عندما علمت الشركة ، طلبوا منه أن يحزم أمتعته ويعود إلى منزله. لحسن الحظ ، منحته SM Entertainment لاحقًا فرصة ثانية.


Heechul من Super Junior

قال هيتشول إنه كان مراهقًا متمرداً ومتعجرفًا خلال أيام تدريبه. ذات مرة عندما كان يستمع إلى أغنية روك ، اقترب منه مدرب صوتي ليسأله عما كان يستمع إليه. عندما شارك التفاصيل ، وبخه معلمه وطلب منه الاستماع إلى الموسيقى التي كان يدرسها بدلاً من ذلك. استجاب هيتشول لمعلمه واضطر إلى كتابة خطاب اعتذار. هنا ، كتب هيتشول - معتقدًا أنه لم يرتكب أي خطأ - رسالة يقول فيها ، "على الرغم من أنني لم أفعل شيئًا خاطئًا ، إلا أنني سأكتب هذا. أنا آسف. أنا آسف. أنا آسف ... "وهكذا تم تعليقه بسبب أفعاله ، ولكن عندما لاحظ أن هيتشول لم يكن في الشركة عندما كان يستمع الى اغنية ، سأل لي سو مان عن مكانه وأعاده.


P.O من Block B

تجمع P.O من Block B و Mino من WINNER قصة صداقة جميلة. تدرب صديقا الطفولة في الأصل معًا في نفس الشركة واستعدا للظهور لأول مرة كثنائي. لسوء الحظ ، فضلت الشركة Mino على P.O وطلب الرئيس التنفيذي لاحقًا من P.O مغادرة الشركة. عند سماع أنه سيتم التخلي عن أفضل أصدقائه ، أعلن مينو للرئيس التنفيذي أنه سيغادر إذا أُجبر P.O على المغادرة. متأثرا بما فعله مينو ، تحدث P.O سرا مع والدي مينو وأخبرهم أن مينو يجب أن يواصل التدريب ، حتى لو كان ذلك يعني التدريب وحده. لم يستسلم P.O حتى بعد مغادرته الشركة - بعد أن فقد وزنه وتدرب بقوة بمفرده ، تم الترحيب به مرة أخرى في الشركة.

الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل

بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

0 تعليقات