صُدموا مستخدمو الإنترنت بعدد الألبومات التي تبرع بها Kang Daniel للأعمال الخيرية:


 في الآونة الأخيرة ، نشر أحد مستخدمي الإنترنت  سلسلة من الصور التي لفتت انتباه مستخدمي الإنترنت الآخرين.
ذكر مستخدمو الإنترنت أن فنانًا آيدولًا قدم 35000 نسخة من ألبومه للجمعيات الخيرية. ادعى مستخدمو الإنترنت أن هذا الايدول الذي كان يتبرع بهذه النسخ كان Kang Daniel.




من المعروف أن Kang Daniel يشارك في التبرعات لأنه قدم نسخًا مجانية من ألبوماته إلى المجتمع. أشاد العديد من المعجبين بالفنان لقيامه بعمل جيد ، لكن هناك بعض مستخدمي الإنترنت الذين ينتقدونه, منذ نشر هذا المنشور ، كان هناك نقاش بين مستخدمي الإنترنت حول هذا الأمر.
انتقد مستخدم الإنترنت الذي نشر في الأصل الصور على الإنترنت قائلاً انه كان يوزع الألبومات المتبقية التي لم يتم بيعها. ومع ذلك ، ذكر مستخدمو الإنترنت الآخرون أن مبيعات الألبومات الخاصة بـ Kang Daniel كانت تعمل بشكل جبد، لذلك لم تكن هناك حاجة للتخلص من الألبومات غير المباعة.
مع انتشار المناقشة بين المجتمعات الأخرى عبر الإنترنت ، نشر فريق دعم الألبومات في Kang Daniel إعلانًا تم نشره في المجتمع عبر الإنترنت أيضًا.

جاء في الإعلان: "نحن فريق دعم الألبوم الخاص بـ Kang Daniel. حاليًا ، يتم شحن ألبومه" MAGENTA "إلى مركز تبرعات. لقد تبرعنا بالألبومات بالرقم الذي طلبه مركز التبرع, نحن مسؤولون  فقط عن شحن الألبوم.
يشارك فريقنا في حدث التبرع بحسن نية وبقلب طيب. ومع ذلك ، هناك أشخاص التقطوا صورًا للعملية. كانت مراكز التبرع سعيدة بتلقي الألبومات بل إنها التقطت الصور بنفسها.
أي شخص يستمر في استخدام الصور للتشهير بالفنان أو المعجبين سيؤخذ بعين الاعتبار للإجراءات القانونية.
نود أن نشكر DANITYs الذين يدعمون الفنان والفريق ".

الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل

بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

0 تعليقات