ماهي ديانة أعضاء فرقة BTS؟ تعرف عليها :


فرقة BTS لديها قاعدة جماهيرية كبيرة من كل أنحاء العالم. وسواء كان الأمر يتعلق أغنية جديدة لهم أو بمقاطع فيديو عبر شبكة تواصل اجتماعي خلال أوقات فراغهم، فإن أعضاء الفرقة دائمًا ما يفكرون في ARMY. مع هذه المهنة المزدهرة، فإن أعضاء BTS لديهم الكثير ليكونوا شاكرين له. ولكن لمن يصلي أعضاء الفرقة؟ هل يؤمن أي منهم ؟ حسنًا ، نادرًا ما يناقش أعضاء الفرقة معتقداتهم الدينية ، ولكن إليك ما نعرفه عن إيمان كل عضو من أعضاء BTS.

RM
خلال مقابلة من عام 2015، تطرق RM لفترة وجيزة إلى أفكاره حول الدين, وانتهى بالقول إنه لا يؤمن بالله ويُعرف بأنه ملحد. بعد ذالك، شوهد وهو يرتدي صليبًا حول رقبته، وهو رمز شائع في المسيحية. منذ تلك المقابلة ، لا يوجد تحديث مباشر فيما يتعلق بوجهة نظره المؤدي إلى الدين.

V
لم بتكلم أبدًا على دينه ، لكن بعض المعجبين يعتقدون أنه قد يكون مسيحيًا منذ أن أنشأ قائمة تشغيل على Spotify والتي تضمنت أغنية دينية مسيحية. 
وقد شهد أيضا يصلي تكريما لجدته الراحلة، مما قد يعني أن V يعتبر نفسه متدينًا إلى حد ما.

JIN
لم يتحدث جين علنًا عن دينه ، لكن ARMY يعتقد أنه قد لا يكون متدينًا.

JIMIN
جيمين أيضًا لم يناقش ديانته ، لكن بعض أعضاء ARMY يعتقدون أنه ربما التحق بمدرسة كاثوليكية أو مسيحية عندما كان أصغر سنًا.

J-Hope
جايهوب ليس لديه دين معروف، لكنه تحدث عن إيمانه بنفسه من قبل. اختار جايهوب لأنه أراد أن يكون مصدر أمل لجمهوره. يشير الاسم أيضًا إلى أسطورة صندوق باندورا.

SUGA
في عام 2016 ،في تغريدة في تويتر بعد رحلة إلى كوبي (اليابان) ، كشف سوجا أنه ليس لديه دين ، لكنه يصلي. "كإنسان ضعيف لكنه يتصرف بقوة ، أدركت مرة أخرى أنني مجرد إنسان. على الرغم من أنني لا أملك دينًا ، فقد صليت عندما كنت في كوبي.  قال "إذا كانت هناك نهاية ، فإن مشاعري وقلبي لا يتغيران".

Jungkook
على الرغم من أن Jungkook لم يذكر ديانته أبدًا ، فقد التحق بالفعل بمدرسة ثانوية مسيحية تقدم درسًا لتعليم الكتاب المقدس وخدمات دينية لطلابها مرة واحدة في الأسبوع. 



 الله يهدي الجميع الى الاسلام 



هذا من مجهودي الشخصي "ʚĩɞ Salma ʚĩɞ''

الرجاء عدم النقل بدون ذكر المصدر 

( اسم المدونة + الرابط )

إرسال تعليق

0 تعليقات