أعضاء فرقة BTS يستعدون لتقديم أحسن محتوى متنوع في برنامج 'In The Soop':

 


تعد العروض المتنوعة جزءًا أساسيًا من صناعة الترفيه الكورية. تقريبا كل فرقة K-Pop الشعبية لديها عروض متنوعة خاصة بها. BTS أنفسهم لديهم عرض متنوع طويل الأمد يسمى BTS Run والذي يحظى بشعبية كبيرة بين ARMYs في جميع أنحاء العالم. في الآونة الأخيرة ، بدأ برنامجهم الواقعي الجديد "In the Soop" في البث على JTBC للجماهير الكورية وكان متاحًا كمحتوى مدفوع على Weverse للجماهير الدولية. من المقرر أن يحتوي العرض على 8 حلقات مدتها ساعة واحدة لاستكشاف الحياة اليومية المريحة لأعضاء BTS في رحلة خضراء إلى جنة العصر الحديث.


شعر المعجبون بسعادة عندما تم إصدار الأخبار لأول مرة حول In The Soop ، احتفل معظمهم بحقيقة أن أعضاء فرقة BTS سيحصلون أخيرًا على بعض الراحة التي يستحقونها بعيدًا عن أنشطتهم وأعمالهم . تم إنشاء المنزل في عمق الغابة  بين التلال والمياه. المبنى الرئيسي ، الذي تم إنشاؤه في الطابق الأوسط ، هو المكان الذي توجد فيه معظم الغرف ، الطبقة العليا مخصصة للألعاب ، المنزل العائم على سطح الماء حيث يمكن للأولاد الذهاب للصيد وكذلك إعداد غرفهم وسيارة تخييم مع جميع وسائل الراحة المطلوبة. أول شيء يمكن ملاحظته هو حقيقة أن فريق الإنتاج يسمح لـ BTS بأخذ عجلة القيادة. سُئلوا عن أنواع الأنشطة التي يرغبون في إجازتها ، ويتوافق فريق الإنتاج مع معظمها ، إن لم يكن جميعها، يرتب الفريق لكل شيء يمكن أن يرديه اعضاء فرقة BTS ، مع إعطاء الأولوية لاحتياجاتهم. هذا يجعل الاعضاء يشعرون بالراحة عندما ينفتحون على ما يريدون أن تكون عليه تجربتهم. حتى عندما وصلوا إلى المنزل  لم  يتم احتشادهم مع المصورين وسمح لهم باستكشاف المكان على راحتهم.


عندما يكون الأعضاء في منطقتهم الخاصة ، فليس من المستغرب أبدًا أن يرى المعجبون مقتطفًا من عملية الإنشاء. حتى في الإجازة ، لا يمكن للفنانين التفكير إلا في الموسيقى.بعض الصور للاعضاء التقطت لهم. يلعب Taehyung جزءًا من أغنيته لأول مرة في السيارة. يتسلل RM إلى غرفته لقراءة الكتب بينما ينشغل الأعضاء الآخرون بلعب الألعاب أو الطهي. يستغرق Jungkook وقتًا في اليوم لممارسة جيتاره لأنه مصمم على أن يجيد العزف على الآلة.



J-Hope و V متحمسون للطائرات والقوارب التي تعمل بالتحكم عن بعد وهذا ما يعملان عليه بصمت لمدة نصف يوم. يقضي suga وقته في الرسم أو القراءة لوحده. مزاج العرض مريح وهادئ ولا يوجد تدخل من المنتجين ، على عكس عروض العرض المتنوعة الأخرى.


ليس من المستغرب أن يكون الشيء الذي يحمل اسم BTS عليه من الدرجة الأولى ، سواء كان ذلك موسيقى أو محتوى متنوعًا ونفس الشيء ينطبق على In The Soop .

 سيبث البرنامج In The Soop كل أربعاء الساعة 11 مساءً بتوقيت كوريا على JTBC أو على Weverse الساعة 12 صباحًا بتوقيت كوريا.


الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل

بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

0 تعليقات