قامت Lee Hyori بتعطيل حسابها على Instagram, ماهو سبب؟:

قامت Lee Hyori أخيرًا بإلغاء تنشيط حسابها على Instagram, تم حذف الحساب في 6 سبتمبر  ، بعد أربعة أيام من نشرها منشورًا تعلن فيه أنها ستحذفه.

في 2 سبتمبر ، انتقلت إلى Instagram الخاص بها لتكتب: "مرحبًا ، جميعًا. أردت فقط أن أخبركم أنه في غضون الأيام الثلاثة المقبلة تقريبًا ، سأتوقف عن استخدام Instagram. ليس بالضرورة بسبب المشكلة الأخيرة (على الرغم من أن ذلك أثر على هذا القرار إلى حد ما)، ولكن حسابي على استغرام  كان عبارة عن منصة حيث أردت التواصل مع المعجبين لكنني لا أقوم بنشر وتحدث كثيرًا، وكان معجبي يعانون من نقص في التحديثات. اتضح أن الانستغرام أصعب مما كنت أعتقد، وله طرقه في إثارة قلقك. سأفكر في طريقة مختلفة للتواصل مع معجبين. أريد أن أشكركم على متابعتي على الرغم من أنني لا أستحق ذلك وأيظا لأجل حبكم ودعمكم طيلة هذا الوقت, وشكرا لكم ايضا على انتقاداتكم. اتمنى ان يحمي كل واحد منكم مكانتكم في هذا العالم رغم كل الصعوبات الاخيرة. احبكم وشكرا ".

في 3 سبتمبر ، نشرت صورتها الأخيرة على Instagram على شكل صورة شخصية ، والتي لفتت الانتباه ليس فقط من المعجبين ولكن أيضًا من المشاهير المقربين من المغنية ، بما في ذلك زميلاتها Fin.K.L ,Sung Yuri و Lee Jin.

الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل

بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

0 تعليقات