Jungkook من BTS أثبت سمعته التجارية مرة أخرى في اكتساب علامة تجارية غير معروفة أكثر من 8000 متابع في يوم واحد فقط:


إنها حقيقة معروفة أن المطرب الرئيسي Jungkook من فرقة BTS يتمتع بقوة اقتصادية جنونية هائلة، وقد أثبتت عدة مرات من خلال العديد من الحلقات التي نفدت مبيعاتها مثل ظاهرة داوني ، وبيع سترات PRADA في 25 دولة. وفوق كل ذلك ،تمكنت سمعة Jungkook من تنمية أعمال  العلامة التجارية صغيرة غير معروفة إلى علامات تجارية ضخمة ، تمامًا مثل ما حدث مععلامة تجارية Zijangsa  لأن جونغكوك كان يرتدي الهانبوك المحدث ، و وعلامة تجارية 23.65 ؛ لأن جونغكوك كان يرتدي حذاء V2 متعدد الألوان.

هذه المرة ، شهدت ماركة الملابس المسماة "A NOTHING" ارتفاعًا كبيرًا في المتابعين بعد نشرها على Instagram عن Jungkook وهم يرتدون ملابسهم في عيد ميلاده . شوهد Jungkook مرتديًا سروالًا واسعًا مخططًا وتي شيرت منخفض الكتف أثناء Vlive ، مما يبرز شخصيته اللطيفة ويعرض إحساسه بالأناقة. أرسل ARMY حول العالم في حالة جنون ارتدى Jungkook أيضًا نفس العلامة التجارية في حلقة من BTS In The Soop ، والتي تم نشرها أيضًا على حساب للعلامة التجارية على Instagram .

اكتسب Instagram للعلامة التجارية أكثر من 8000 متابع جديد في يوم واحد فقط منذ نشرهم لـ Jungkook وهم يرتدون ملابسهم ، وهي ترقية هائلة إذا ما قورنت بالإطار الزمني لمدة عامين الذي يحتاجون إليه لكسب 1000 متابع لديهم. اعتبارًا من الآن ، يبلغ حساب Instagram للعلامة التجارية بالفعل 12.2 ألف متابع ، ولا يزال يتزايد.

من المهم ملاحظة أن "A NOTHING" هي علامة تجارية لمصمم أزياء لا جنس له (مخنث) ، وهو ما يفسر سبب ارتداء Jungkook لها ودعمها ، حيث سبق له أن أدلى بتعليق بخصوص أسلوبه : "ارتدي أي شيء تحبه ، بغض النظر عن جنس". جونغكوك هو مفكر عميق التفكير ويتحدث عن رأيه.

يستحق Jungkook حقًا تنويهًا خاصًا لكونه "The Business Grower" للعديد من العلامات التجارية الصغيرة غير المعروفة. لتلخيص ما حدث لـ Zijangsa ، تمت دعوة الشركة الصغيرة التي بدأت بعشرة موظفين فقط للعمل في متجر كبير بعد أن حقق Jungkook نجاحًا كبيرًا في الهانبوك ، ليس فقط في كوريا الجنوبية ولكن في جميع أنحاء العالم أيضًا ، لم تستطع الشركة مواكبة الطلب الهائل على الهانبوك المحدث القادم من دول بعيدة مثل الولايات المتحدة وروسيا والمملكة العربية السعودية.

استمر في مساعدة الشركات الصغيرة على النمو مع إلهام الناس بحس الموضة وأسلوب حياتك المتطور ، Jungkook^_^.


الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل

بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

0 تعليقات