` تأثير Jungkook '' مرة أخرى على ارتفاع الحليب في الاقتصاد الأمريكي بزيادة قدرها 1.62 ٪ بعد تغريدة له مؤخرًا يحمل كوبًا من الحليب:

 

من المعروف أن Jungkook  من فرقة BTS من عشاق الحليب . بعد مشهد أغنية Dynamite لشربه الحليب، انتشر Jungkook فيروسيًا لجذب العديد من ماركات الحليب. تم نشر المشهد من قبل شركة Lifeway Foods الأمريكية ، والذي أصبح موضوعًا ضخمًا. قام الحساب الرسمي لـ "gotmilk" ، وهي حملة إعلانية أمريكية تشجع على استهلاك الحليب ، بالتغريد عن Jungkook عدة مرات ، بسبب مقدمته في أغنية Dynamite ونشره على تويتر مع كوب من الحليب ، وقد جذب المنشور الكثير من الاهتمام.


الأكثر إثارة للدهشة هو كيف ارتفع الحليب قليلاً في الاقتصاد الأمريكي وفقًا لـ Trading Economics بعد تغريدة الحليب الأخيرة لـ Jungkook ، بزيادة قدرها 1.62٪ في ذلك اليوم ، بعد تراجع سنوي يساوي (-4.09٪). أصبح الحليب أيضًا الموضوع الأول المرتبط باسم Jungkook .


قامت LesProLaitiers ، وهي علامة تجارية كبيرة جدًا لمنتجات الألبان في فرنسا، بإعادة نشر تغريدة Milk مؤخرًا لـ Jungkook وقالت: "حصلنا على 2 مليون إعجاب على صورة كأس من الحليب؟ جيد جدًا" ، مما يثبت ذلك تأثير Jungkook هائل لدرجة أن حتى ماركات الحليب الشهيرة تعترف بتأثيره.

في وقت سابق ، ظهر BTS Jungkook مؤخرًا على Indomilk ، العلامة التجارية الشهيرة للحليب في إندونيسيا ، مما تسبب في ظاهرة البيع الكامل ، مما أعطى انطباعًا عن التأثير الساحق لـ "تأثير Jungkook".

تأثير Jungkook هو شيء خاص به - أي شيء يرتديه Jungkook أو يشربه أو يقرأه أو حتى يذكر شيئًا يحبه ، يتم بيعه على الفور تقريبًا ، مما يُظهر تأثيرًا لا مثيل له للعلامة التجارية.


الادمن:ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل

بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )



إرسال تعليق

0 تعليقات