من المعروف أن Jungkook من فرقة BTS من عشاق الحليب . بعد مشهد أغنية Dynamite لشربه الحليب، انتشر Jungkook فيروسيًا لجذب العديد من ماركات الحليب. تم نشر المشهد من قبل شركة Lifeway Foods الأمريكية ، والذي أصبح موضوعًا ضخمًا. قام الحساب الرسمي لـ "gotmilk" ، وهي حملة إعلانية أمريكية تشجع على استهلاك الحليب ، بالتغريد عن Jungkook عدة مرات ، بسبب مقدمته في أغنية Dynamite ونشره على تويتر مع كوب من الحليب ، وقد جذب المنشور الكثير من الاهتمام.
في وقت سابق ، ظهر BTS Jungkook مؤخرًا على Indomilk ، العلامة التجارية الشهيرة للحليب في إندونيسيا ، مما تسبب في ظاهرة البيع الكامل ، مما أعطى انطباعًا عن التأثير الساحق لـ "تأثير Jungkook".
تأثير Jungkook هو شيء خاص به - أي شيء يرتديه Jungkook أو يشربه أو يقرأه أو حتى يذكر شيئًا يحبه ، يتم بيعه على الفور تقريبًا ، مما يُظهر تأثيرًا لا مثيل له للعلامة التجارية.
0 تعليقات