رفعت شركة SM لترفيه دعوى قضاية ضد Kris وشركات التي توظفه:


أرسلت وكالة SM في بيان صحفي مايلي:
"بما أن الإدارة القانونية لأعضاء EXO كريس ولوهان، بعد رفع دعوى قضائية في فبراير 2015 ضد لوهان والشركات التي توظفه كعضو والموافقة على انشطته، الآن رفعت SM الترفيه رسميا دعوى قضائية ضد كريس، و شركات الاعلان وشركات الإنتاج الفيلم الذين يستخدمون كريس لأنشطته الغير قانونية. وقد تم تسجيل الدعوى في 30 يوليو في محكمة في بكين. بعد تقديم كل اهتمامنا لدعوى قضائية ضد الوكالة ماي 2014، غادر كريس دون سابق إنذار، وقد ظهر بشكل غير قانوني على مختلف الأفلام والإعلانات، والحدث، وحفل توزيع الجوائز باستخدام الشهرة التي اكتسبها عندما كان كعضو في فرقة EXO. وقد انتهكت هذه الأنشطة حقوق أعضاء EXO وSM، وقد يتسبب في حدوث أضرار مالية كبيرة لنا ولشركائنا. هذا ليس فقط مخالف للنظام، ولكن أيضا خطوة غير أخلاقية خيت انه خان ثقة هذه الشركة والاعضاء الاخرين.
لدينا عقد مع كريس لا يزال ساري المفعول حتى صدور الحكم النهائي من قبل المحكمة. سنمسكه مسؤولا عن جميع العروض التروجية التي فد أجريت بشكل غير قانوني خلال هذه الفترة. تعتبر جميع الأنشطةالتي قام بها والفيلم والإعلان أيضا خرقا للعقد. بالإضافة إلى ذلك، أي من الأفراد أو الشركات التي دعمت بشكل أعمى خرقه للعقد والتعدي على الحقوق وأرباح SM وEXO. وبالتالي، فإننا سوف يتحمل المسؤولة واتخاذ الإجراءات القانونية.
من هنا، فإننا سوف نحمي حقوق ومصالح EXO، SM، وكذلك شركائنا، وسوف نفعل كل ما يمكننا بحيث لايتسبب الضرر للمزيد من شركات [بسبب التعاقد مع كريس بصورة غير قانونية] وكذلك لن يتشاركوا أكثر مع كريس في أنشطة غير قانونية معه".
وفي الوقت نفسه، SM سبق لها أن رفعت دعوى قضائية ضد لوهان مرة أخرى في فبراير من هذا العام.

هذا خبر من ترجمة ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل 
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

0 تعليقات